آخر الأخبار

شيرين عبدالوهاب تثير التساؤلات بسبب صورتها مع هذا الطفل.. وهكذا ردت

نشرت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، صورة جديدة لها رفقة أحد الأطفال الرضيعة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وأثارت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب الجدل بسبب تلك الصورة، حيث بدأت التعليقات على الصورة من جانب محبيها من الجماهير بسؤالها أن كان الطفل لها، بالإضافة لمجموعة من التعليقات التي أكدت أنها تُلمح بذلك عن حملها من زوجها الفنان حسام حبيب بعد موجة الشائعات التي انتشرت حولهما مؤخرًا.

فيما واكتفت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، بالتعليق على الصور بعبارة واحدة فقالت : ” أحلى احساس في الدنيا.. حمزة “، الأمر الذي ساهم في انتشار تقارير فنية من جديد تؤكد حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها تتكتم على الخبر لحين ثبوته فقط.

أحلى إحساس في الدنيا #حمزة

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ترفض التعليق على شائعة حملها الفترة الأخيرة، إلا أنها خرجت منذ أيام لتنشر عبر “إنستجرام” صور لها من داخل أحد الماركات الشهيرة، وهي ترتدي ملابس رياضية تظهر رشاقتها ما يعني نفيها خبر الحمل بطريقة غير مباشرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى