أخبار الرياضة

قرار عاجل من الجهاز الفني للزمالك.. ومفاجأة عن تفاصيل مباراة الكونفدرالية

يستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لخوض مباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عن رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني رصد مكافآت خاصة للاعبين حال الفوز على أرتا سولار الجيبوتي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

جلسات مكثفة

وشدد المصدر على أن التدريبات الأخيرة شهدت جلسات مكثفة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على بطل جيبوتي بنتيجة كبيرة لضمان التأهل لدور المجموعات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

حكام مباراة الزمالك و أرتا سولار الجيبوتي

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

ويعقد في الرابعة عصر غدا الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي بأحد فنادق القاهرة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى