أخبار الحوادث

استأجر بلطجية لهتك عرض زوجته أمامه والسبب صادم

شهدت محكمة الأسرة، اليوم الخميس، مفاجأة صادمة ضمن قضية طلاق جديد، حيث تروي الزوجة تفاصيل قاسية تعرضت لها أمام زوجها الذي عاشت معه طوال الـ 5 سنوات الماضية، وأكدت خلال سردها لقصتها أنها تحملت خيانته المتكررة طوال السنوات الماضية.

وأضافت الزوجة، أنها عانت مرارًا طوال الـ 5 سنوات الماضية في زواجها، حيث كانت تكتشف خيانته لها باستمرار، على الرغم من إنجابها طفلين منه، حيث أكد أهلها لها في اكثر من مرة، أن ع إنجابها للطفل الأول سيهدأ وينتبه إلى بيته.

وتابعت الزوجة، أن الكارثة الكبرى كانت بعدما علمت زواجه عليها من فتاة كان يرافقها أثناء زواجي منه، كما اكتشفت تعاطيه للمخدرات، فطالبته بالطلاق إلا أنه رفض، وترك البيت حتى لم يعد ينفق على طفلتيه، أو يقوم بدفع إيجار المنزل.

وأشارت الزوجة، انها حاولت طوال الـ 6 أشهر الماضية، تحريك دعوى طلاق ضده، إلا أنه صدمها بتهديها بالانتقام منها أشد الانتقام إذا قامت برفع أي دعوى ضده الفترة المقبلة.

وسردت تفاصيل قصتها القاسية، حيث أكدت أنه فاجئها في أحد الأيام الماضية، بدخوله البيت رفقة اثنين من البلطجية، خشيت الزوجة في البداية أن يخطف منها بناتها اللتين كانوا برفقتها في غرفة نومها، إلا أن البلطجية رفعوا عليها السلاح الأبيض، وخطف الزوج الطفلتين، وأمر البلطجية بتأديبي.

واستكملت الزوجة، أنهم في البداية هددونها بالذبح، وأكدوا لها إذا حاولت الصراخ أو الاستغاثة من الجيران، وفي دقائق عاد الزوج يقف على طرف باب غرفة النوم ويتطاير الشر من عينه، وفجأة لم أشعر سوى بالبلطجية وهم يجردوني من ملابسي ويهتكوا عرضي أمامه حتى قاموا بالنهاية بالتعدي علّي بالضرب.

وأضافت الزوجة خلال دعوى طلاقها، أنها باتت لا تشعر بأي شئ حتى فقدت الوعي واستفاقت لتجد طفلتيها جوارها ودمائها تملأ الغرقة، وقمت بستر نفسي بمفرش السرير حتى وصلت لجارتي التي قامت بإبلاغ الإسعاف والشرطة على الفور.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى