اخر الاخباررياضة

إكسبريس| عملاق مانشيستر يفاوض محمد صلاح في انتقالات الصيف

فجرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعدت تقرير خاص عن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وأكدت خلاله أن نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي يسعى لضم اللاعب من الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة “إكسبريس” عن وموقع “إل جول ديجيتال” المقرب من المانيو، أن إتمام صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف الشياطين الحمر متوقفة على رحيل ألكسيس سانشيز عن صفوف مانشيستر يونايتد الأونة المقبلة، خاصة بسبب عدم انسجام اللاعب مع الفريق الأحمر بعد انتقاله للمانيو قادمًا من الأرسنال خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للظفر بخدمات اللاعب سانشيز خاصة بعد مغالاة إدارة ليفربول في المقابل المادي للنجم المصري محمد صلاح، حيث وضعت إدارة الريدز مقابل تعجيزي يصل إلى 200 مليون يورو للتفريط في محمد صلاح.

وسلطت الصحيفة البريطانية، الضوء على تصريحات مورينيو مدرب المانيو والتي أكد خلالها في مناسبة سابقة أنه لا يرغب في التعاقد مع محمد صلاح الفترة المقبلة، خاصة وأن لديه في الفريق الكثير من اللاعبين في مركز الجناح.

وعلى الجانب الأخر، يلتقي النجم المصري محمد صلاح رفقة ليفربول بفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، ضمن موقعة الحسم النهائية في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا:

الاتحاد الإنجليزي يصدر قراره النهائي حول إيقاف محمد النني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى