اخر الاخباررياضة

إنبي يشترط مبلغ خيالي للتفريط في صلاح محسن للأهلي.. شاهد

نادي إنبي يشترط مبلغ خيالي قد يصل إلى 10 ملايين جنيه، للتفريط في مهاجم الفريق البترولي، صلاح محسن، على الرغم من إعلان النادي في بيان سابق بأن اللاعب ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لما يتردد داخل النادي الأهلي، صباح الجمعة، فأن إدارة إنبي، طلبت مبلغ 10 مليون جنيه مصري للتفريط في خدمات اللاعب صلاح محسن، بينما عرض مسؤولو النادي الأهلي إعارة لاعبيه للفريق البترولي، لضم المهاجم الشاب صلاح محسن.

وكلت فريق إنبي، قد تلقى عرضًا رسميًا من فريق أوستريا فيينا النمساوي، بطل الدوري النمساوي، كما عرض الفريق ضعف المبلغ المالي المقدم من جانب النادي الأهلي، إلا أن اللاعب رفض الاحتراف الخارجي حاليًا.

وعلى الجانب الآخر، أشار مسؤولو النادي الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حصل على توقيع اللاعب الذي قام بالتوقيع على استمارة الرغبة في الانتقال للنادي الأهلي أيضًا، منذ أيام قليلة.

ويقوم علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بالتعاون مع عدلي القيعي لإبرام الصفقة الخاصة باللاعب صلاح محسن في أسرع وقت، نظرًا لأن فترة الميركاتو ستنتهي بنهاية يناير الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى