رياضة

إيهاب جلال يخضع لأولى أوامر مرتضى منصور بعد التعادل أمام الانتاج الحربي

أولى وصايا مرتضى منصور لايهاب جلال بعد التعادل أمام الانتاج الحربي

انصاع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأولى أوامر مرتضى منصور بعد التعادل أمام الانتاج الحربي ، مساء اليوم في الدوري.

وسقط نادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاطع إيهاب جلال، المؤتمر الصحفي بعد المباراة بناءً على توصية من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يتم فرض غرامة مالية على المدير الفني للزمالك، من قِبل لجنة المسابقات، بعد مقاطعته المؤتمر الصحفي، تقدر بـ 15 ألف جنيه.

ويأتي قرار مرتضى منصور، بسبب قيام قناتي “أون سبورت” و “دي إم سي سبورتس” بنقل المؤتمر الصجفي، وهما القناتان اللتان يتهمهما رئيس النادي الأبيض، بتدمير الزمالك عبر استضافة ضيوف بحملون ضغينة ضد النادي، أمثال أجمد حسن و أيمن يونس.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 29 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما وصل الإنتاج الحربي إلى النقطة 23 في المركز التاسع.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يفجر مفاجأة حول مشاركة محمد صلاح أمام مانشيستر سيتي

رسميًا.. المصري ينهي الجدل حول رحيل حسام حسن

«الفيفا» يبرز رقم قياسي جديد لمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى السيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى