آخر الأخبار

«الاستحمام عراة» يتسبب في أزمة للاعبين السعوديين بالدوري الإسباني

كشف روبيرتو أولابي المتحدث الرسمي لرابطة الدوري الإسباني، أن اللاعبين السعوديين المنضمين للدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية ما زالو لم ينسجموا بصورة كبيرة مع فرقهم الجديدة.

وانتقل تسعة لاعبين سعوديين للدوري الإسباني على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال الميركاتو الشتوي السابق، وفق اتفاقية مبرمة بين هيئة الرياضة السعودية والاتحاد الاسباني لكرة القدم، من اجل اكتساب خبرة الاحتكاك الأوروبي قبل المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا.

وأعرب روبيرتو أولابي في تصريحات صحفية عن انداهشة من رفض اللاعبين السعوديين الاستحمام عراة امام زملائهم، بسبب التعاليم الإسلامية.

وأضاف انه يجب على اللاعبين المنضمين حديثًا للدوري الإسباني، أن يتكيفوا اكثر مع فرقهم الجديدة، ويدخلوا في الأجواء الجديدة سريعًا حتى يتمكنوا من المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد المتحدث باسم الليجا، بالقدرات الفنية والسرعة التي يتميز بها الدولي السعودي فهد المولد لاعب اتحاد جدة المعار لصفوف ليفانتي، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي للمحترفين يقترب في مستواه من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وانضم فهد المولد لاعب اتحاد جدة إلى ليفانتي، وسالم الدوسري نجم الهلال إلى فياريال، ويحيي الشهري لاعب النصر إلى ليجانيس وعبدالمجيد الصلهيم لاعب الشباب إلى رايو فايكانو، ونوح الموسى لاعب الفتح إلىِ بلد الوليد، وجابر مصطفى لاعب الشباب إلى فياريال “ب”، ومروان عثمان لاعب الشباب إلى ليجانيس “ب”، وعبدالله الحمدان لاعب الشباب إلى سبورتينج خيخون، وأخيرا علي النمر لاعب الشباب إلى نومانسيا.

شاهد أيضًا..

حقيقة توقيع لاعب الإسماعيلي لنادي الزمالك

إيهاب جلال يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الزمالك لمواجهة النصر.. شاهد

تعادل قاتل لـ«برشلونة» في اللحظات القاسية وخماسية البافاري تُزين جولة دوري أبطال أوروبا «فيديو»

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

هل يستمر شريف إكرامي في حراسة مرمى الأهلي؟؟.. مدرب الأهلي يجيب

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى