اخر الاخباررياضة

إيهاب جلال يفاجئ لاعبي الزمالك بلائحة العقوبات الجديدة.. شاهد

المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال يفاجئ لاعبي الزمالك بلائحة العقوبات الجديدة ، والتي سيقوم المدرب الجديد للقلعة البيضاء، الساعات القليلة المقبلة، بإعلانها بعد عرضها على رئيس النادي الأبيض، مرتضى منصور، للموافقة عليها.

ويسعى إيهاب جلال، مدرب نادي الزمالك، لتجهيز لائحة للعقوبات الخاصة بالفريق الأول، خاصة خلال الفترة المقبلة من الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، وتتضمن تلك اللائحة بعض البنود غير الموجودة في اللائحة المعترف بها في النادي الأن.

وأشار بعض المقربين من إيهاب جلال، أنه يستعد لفرض الإلتزام على لاعبي الزمالك من كبيرهم لأصغرهم، خلال الفترة المقبلة، سواء داخل أو خارج الملعب، وخلال التدريبات الجماعية أيضًا، خاصة وأن الإلتزام هو الفيصل الوحيد في المشاركة خلال المباريات المقبلة لدي المدرب.

وأكد المقربين من المدير الفني الجديد، إيهاب جلال، أن المدرب يضع حاليًا مجموعة من القواعد التي ينبغي الإلتزام بها وفقًا للتعليمات الفنية داخل الملعب، وخلال المباريات أيضًا، وفي حال عدم الإلتزام بما يُقال سيتم توقيع عقوبة على اللاعب.

وكان الزمالك قد تعادل أمام الإنتاج الحربي، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، ليتراجع الزمالك عند المركز الخامس بعدما كان في المركز الرابع، برصيد 29 نقطة فقط.

ويسعى إيهاب جلال، مع فريق الزمالك، لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة، خاصة وأن الفريق الأول تلقى هزيمتين متتاليتين من طلائع الجيش بهدف، ومن الاهلي بثلاثية بيضاء، حتى تعادل أمام الإنتاج الحربي بدون أهداف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى