رياضة

الأهلي يكشف سبب اعتذار محمد صلاح عن مواجهة أتليتكو مدريد

محمد صلاح خارج حسابات الأهلي في مواجهة أتليتكو مدريد

كشف النادي الأهلي سبب اعتذار محمد صلاح عن مواجهة أتليتكو مدريد الودية رفقة النادي الأهلي المقرر أقامتها نهاية الشهر الجاري.

ويواجه الأهلي أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وسط حضور سمح بأن يكون 60 ألف متفرج، في المباراة التي تقام من أجل السلام ونبذ الإرهاب.

و أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي اعتذار الدولي المصري نم ليفربول الإنجليزي، عن المشاركة في اللقاء الودي بسبب ارتباطه مع فريقه ليفربول.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن هذه المباراة تأتي في إطار أول الخطوات التي يريدها المجلس الحالي، في تفعيل برنامج عائلة الأهلي، الذي يعتبره المجلس خطة عمل للسنوات القادمة.

ومن المقرر مشاركة عدد من اللاعبين العرب رفقة الأهلي في اللقاء بعد توجيه الدعوة لأنديتهم، إلا أنه لم يعلن حتى الأن عن من أبدوا موافقتهم على المشاركة في المباراة.

وتقام المباراة بدعم سخي من رئيس الهية السعودية للرياضة تركي آل شيخ، كبادرة تعامل أولى مع مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب.

شاهد أيضًا..

طلائع الجيش يقدم هدية على طبق من ذهب للأهلي ويوقف قطار الإسماعيلي

مدرب ليفربول يفجر مفاجأة جديدة حول التعاقد مع محمد صلاح

مفاجآت بالجملة في قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي وسموحة


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق