رياضة

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية منذ قليل، عن إعلان نجم فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي مايكل كاريك، اعتزاله رسميًا بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة كروية امتدت لـ 19 عامًا داخل ملاعب كرة القدم.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورتس”، أن اللاعب مايكل كاريك سينضم للجهاز الفني للمانيو بعد اعتزاله رسميًا، حيث سيكون ضمن فريق جوزيه مورينيو مدرب المانيو الحالي، بداية من الموسم المقبل.

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني
اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني

الجدير بالذكر، أن مايكل كاريك صاحب الـ 36 عامًا استهل مشواره مع كرة القدم في صفوف وستهام يونايتد منذ عام 1999، قبل أن ينتقل إلى توتنهام عام 2004، ومن ثم انضم إلى صفوف مانشيستر يونايتد منذ عام 2006 وحتى الآن ضمن صفوف الفريق.

توّج مايكل كاريك مع مانشيستر يونايتد طوال الفترة التي امضاها مع الفريق الأحمر بـ 18 بطولة، من بينهم لقب وحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2008، إلا أنه لم يستطع الفوز مع فريق الشياطين الحمر ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويستعد مايكل كاريك، رفقة نجوم مانشيستر يونايتد لخوض موقعة هامة أمام إشبيلية في ملعب “أولد ترافورد” ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، علمًا بأن مواجهة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا انتهت بالتعادل السلبي، ما يجعل من موقعة أولد ترافورد مواجهة نارية حاسمة.

شاهد أيضا:

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى