إسلام الشاطر يفجر مفاجأة جديدة باقتراب انتقال نجم زملكاوي جديد للأهلي

أثار الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر الجدل مرة أخرى بتغريدة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد خلالها أن الساعات المقبلة ستشهد انتقال طارق حامد لاعب وسط ميدان نادي الزمالك لصفوف النادي الأهلي.

وكتب الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي السابق إسلام الشاطر، عبر “تويتر”: ” الصفقة الخاصة بالنادي الأهلي هي طارق حامد، الساعات القادمة قد تشهد مفاجأة بانتقال طارق حامد للنادي الأهلي بعد سداد الشرط الجزائي “.

اقتراب انتقال طارق حامد للنادي الأهلي
اقتراب انتقال طارق حامد للنادي الأهلي

الجدير بالذكر، أن طارق حامد قام بتجديد عقده مع نادي الزمالك قبل إندلاع أزمة الحجز على الأرصدة البنكية لنادي الزمالك، بعد الإتفاق على بنود العقد والشروط بينه وبين النادي، ويرتبط بعقد مع القلعة الحمراء لمدة موسمين تقريبًا.

ويعاني نادي الزمالك مؤخرًا من تراجع كبير في الأداء والمستوى الفني، عقب الخروج المبكر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وأيضًا الخسارة أمام الإسماعيلي في مباراة فك الاشتباك عن وصافة الدوري المصري، ويلتزم الزمالك بالمركز الثالث حاليًا برصيد 54 نقطة.

كما ويستعد فريق نادي الزمالك ومديره الفني إيهاب جلال، لخوض مواجهة هامة أمام مصر المقاصة الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءًا، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

صحفي إنجليزي يسخر من إصابة محمد صلاح على الطريقة المصرية.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock