اخر الاخباررياضة

الأمن يمنع أتوبيسات الزمالك من دخول ستاد برج العرب.. شاهد التفاصيل

الأمن يمنع أتوبيسات الزمالك من دخول ستاد برج العرب ، بالإسكندرية، والخاصة بنقل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، والمقرر حضورها مباراة الليلة، بين الزمالك والمصري البورسعيدي، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز، وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الجبلاية، أن عدد الجماهير لكل فريق لا يتجاوز الـ 15 فرد فقط، وفي حالة دخول أكبر من العدد المسموح تعد مخالفة للفريق صاحب عدد الجماهير الأكبر.

وكانت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد خصص أربعة أتوبيسات لجماهير الزمالك، لحضور مباراة الليلة، لتدعيم الفريق الأبيض، خاصة وأن الفريق الأول لنادي الزمالك يقف في المركز الرابع ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري، بعد تدهور شديد في الأداء مؤخرًا.

بينما منعت قوات الأمن المحيطة بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، من دخول تلك الأتوبيسات، خاصة وأن التعليمات من اتحاد الكرة المصري، بدخول 15 فرد فقط لكل فريق.

شاهد أيضا:

رسميًا.. على لطفي بقميص النادي الأهلي «صور»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى