اخر الاخباررياضة

الأهلي يحصل على توقيع صلاح محسن مهاجم إنبي.. والقيعي بطل الصفقة

النادي الأهلي يحصل على توقيع صلاح محسن مهاجم إنبي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد توقيع اللاعب على استمارة الرغبة في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، ومن ثم التوقيع للفريق.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر حاليًا، حصل بالفعل على توقيع اللاعب صلاح محسن، مهاجم إنبي، تمهيدًا لإتمام صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب صلاح محسن، عبر عن رغبته في الانضمام للقلعة الحمراء، وذلك من خلال توقيعه على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، منذ يومين تقريبًا، خاصة بعدما أصر حسام البدري، مدرب الأهلي، على هذا اللاعب تحديدًا للتعاقد معه في يناير الجاري.

ويقوم المهندس عدلي القيعي، بمفاوضة النادي البترولي، إنبي، بشكل رسمي اليوم الخميس، لإتمام صفقة انتقال اللاعب صلاح محسن، بعدما دخل علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، هو أيضًا لإنهاء الصفقة مع علاء خشب، رئيس النادي البترولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى