رياضة

الأهلي يستعد لرحيل علي معلول بالتفاوض مع هذا اللاعب

بات ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي، عقب بطولة مونديال كأس العالم 2018، كما ويستعد الأهلي لرحيل اللاعب بتكثيف المفاوضات مع فريق طنطا للظفر بجهود لاعبه.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، الظفر بخدمات اللاعب أحمد خالط، ظهير أيسر طنطا، خلال موسم انتقالات الصيف المقبلة في يونيو، لتدعيم الجبهة اليسرى تحسبًا لرحيل معلول، خاصة مع وجود عروض من الدوري الإنجليزي مقدمة له.

ويقوم مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، بإجراء اتصالات ودية مع مسؤولو طنطا، خاصة وأن الفريق الطنطاوي يقود تدريبه المدرب الأهلاوي أسامة عرابي، للاستقرار على الحصول على خدمات اللاعب أحمد خالد ظهير أيسر الفريق الصيف المقبل.

وشهدت مباريات الموسم الجاري تألق اللاعب أحمد خالد، رفقة فريق طنطا، ما يؤهله للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، خاصة بعد موافقة المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري على اللاعب.

حيث قام النادي الأهلي بإعارة حسين السيد، لصفوف فريق الأتفاق السعودي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، لذا يبحث الأهلي على لاعب سوبر لتدعيم هذه الجبهة تحسبًا لرحيل معلول.

وكان اللاعب التونسي، قد أدلى بتصريحات صحفية مؤخرًا، ليؤكد أنه يشعر بضعف الدوري المصري كثيرًا، نظرًا لسيطرة النادي الأهلي على البطولة منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر، على عكس الدوري التونسي الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر البطولة المصرية، الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا:

الإصابة تبعد مهاجم الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى