اخر الاخباررياضة

الأهلي يعلن حجم إصابة سعد سمير وموعد عودة للمشاركات

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي حجم إصابة مدافع الفريق سعد سمير، بعد تعرضه لإصابة قوية أمس الخميس، في مباراة القمة 116 أمام الزمالك ضمن الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود، أن التشخيص المبدئي للإصابة حدد أنها جزع في الرباط الداخلي للركبة، وذلك بعد تعرضه لكدمة شديدة أمس في التحام عنيف مع لاعب الزمالك يوسف أوباما.

شاهد أيضا: مدرب الفراعنة يكشف عن طلب محمد صلاح الخاص للمشاركة في المونديال

وأشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب سعد سمير سيخضع للأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل الوقوف على حجم الإصابة بشكل رسمي، وتحديد جدول خاص للاعب من أجل بدأ التأهيل والتدريبات الخاصة به، مشيرًا بأن اللاعب قد يبتعد عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع أو شهر كامل.

شاهد ايضا: المصري يبلغ الأهلي شروطه للتفريط في لاعب الفريق في انتقالات الصيف

وقام المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، باستبدال اللاعب سعد سمير أمس خلال مجريات شوط المباراة الأول في القمة 116، بعدما أكد اللاعب عدم قدرته على إكمال الشوط، وشارك بدلًا منه اللاعب محمد نجيب.

ومن المقرر أن يعود فريق النادي الأهلي للتدريبات بشكل طبيعي عصر غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الأسيوطي سبورت ضمن منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس مصر، تلك المباراة المحدد لها الاثنين المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى