فن و مشاهير

خطأ فادح في أحداث الجزء الثالث من مسلسل كلبش لـ أمير كرارة

لاحظ جمهور مسلسل كلبش للفنان أمير كرارة وقوع فريق العمل في خطأ فادح بأحداث الجزء الثالث من المسلسل، حيث اختلط الأمر على المؤلف فيما يخص عامل الزمن خلال المسلسل، فلم يتم ربط زمن الجزء الثاني من المسلسل بزمن أحداث الجزء الثالث.

حيث ظهر أبن الضابط سليم الأنصاري (أمير كرارة)، خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الذي تم عرضه العام الماضي 2018، وهو لايزال رضيعًا، وأغلقت الحلقة الأخيرة من الجزء السابق، والطفل رضيعًا أيضًا، كما ظهر أمير كرارة وهو يستقل أحد سيارات الداخلية التي تم التعاقد عليها في مصر عام 2017.

فمن المنطقي والبديهي لتسلسل الأحداث أن يكون ابن سليم الأنصاري، خلال الجزء الثالث لا يتخطى عمره العامين فقط لأن أحداث المسلسل في عام 2019، حتى يكون خط سير الأحداث ملائمًا ومتسلسلًا.

لكن ظهر أبن سليم الأنصاري في أحداث الجزء الثالث، والطفل يبدو في عامه الخامس، وهذا لا يلائم أن يكون مسلسلا بوليسيا اجتماعيا، مما أحدث تضارب في الأحداث.

جدير بالذكر، أن مسلسل «كلبش 3» تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة: أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

موضوعات ذات صلة:-

سليم الأنصاري يخضع لابتزاز أكرم صفوان في الحلقة الثالثة من “كلبش3”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى