اخر الاخباررياضة

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن أزمة تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

أعلن مسؤولو النادي الأهلي منذ لحظات، عن انتهاء الجلسة التي عقدها مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، مع ثنائي الفريق أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بشأن أزمة تجديد عقودهما المقرر انتهائها بنهاية الموسم الجاري.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ، توصل لإتفاق ودي مع ثنائي الفريق الأهلاوي لتجديد عقودهما الفترة المقبلة، كما أكد مسؤولو القلعة الحمراء حصول عبد الحفيظ على موافقة شفهية من اللاعبين لتجديد عقودهما.

وأوضح مسؤولو الأهلي أيضًا، أن الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، اعربا عن رغبتهما في الاستمرار مع الفريق الأهلاوي لفترة جديدة، كما أن الثنائي استجابوا لتلافي نقطة الخلاف الخاصة بالمقابل المادي الكبير الذي وضعوه كشرط للتجديد.

وكانت أزمة قد اندلعت منذ منتصف فبراير الماضي، بين الثنائي وجماهير النادي الأهلي، بسبب تسريب أنباء بعقد الثنائي نية الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بسبب رفض إدارة النادي الأهلي زيادة راتبهم إلى مليون دولار.

ويستعد الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لخوض مواجهة إنبي المقرر لها الأحد المقبل، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب بتروسبورت، ويأمل النادي الأهلي في حسم المباراة لصالحه لحسم لقب الدوري المصري أيضًا.

شاهد أيضا:

أبرزهم موقعة الحسم للأهلي.. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الـ 29 في الدوري المصري

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب نجم الفريق أمام إنبي في الدوري المصري

حسام البدري يكشف موقفه النهائي من التجديد للأهلي بعد العرض الإماراتي المغري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى