آخر الأخبار

بعد فوز حمزة باللقب.. هذا ما قاله كاظم الساهر للمتسابقة أشرقت

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» رسالة للمتسابقة أشرقت، واعدًا إياها بدعمها.

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل فريق عمل البرنامج فإن الفنان كاظم الساهر التقى بالمتسابقة أشرقت بعد إعلان النتيجة النهائية وفوز المتسابق المغربي حمزة لبيض باللقب، بعد منافسة أسعدت العالم العربي، وأعادت القوة للبرنامج المتّهم باستبعاد أقوى المواهب خلال مرحلة المواجهة.

ويأتي ذلك التتويج بعد أخبار وشائعات كان آخرها نبأ التلاعب في نسب التصويت في نتيجة برنامج «ذا فويس كيدز» في ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامات بتخفيض تكلفة التصويت لبعض المتسابقين، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» أنباءً تفيد بتخفيض لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لنحو 57 سنتًا.

وفي سياق مُتصل، قال مصدر من داخل إدارة «أم بي سي – MBC»، إنه لم يتسنى لمجموعة القنوات التحقق من الأمر إلا أنه أكد عدم وجود علاقة لبرنامج «ذا فويس كيدز» بتخفيض لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لنحو 57 سنتًا.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية له اليوم السبت أن هذا التخفيض ليس من صلاحيات إدارة أم بي سي، وليس لها أية علاقة به، وأن من قام بهذا الإجراء، شركة الاتصالات اللبنانية كتشجيع لمواطنيها على التصويت، بحسب قوله.

وأكد أن الإدارة تتعامل مع كل المتسابقين بنفس السياسة وبحيادية تامة، والتصويت من كل بلد لصالح أي مشترك ليس له أي تدخل أو سيطرة عليه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى