اخر الاخباررياضة

الأهلي يواجه منتخب أندية المحترفين في فبراير في هذه المناسبة.. شاهد

النادي الأهلي يواجه منتخب أندية المحترفين في فبراير المقبل ، في المملكة العربية السعودية، في مباراة تقام تكريمًا لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالتعاون مع الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ.

وكان تركي آل الشيخ، قد تعهد لمحمود الخطيب، بتكريمه عقب الفوز بمنصب رئيس النادي الأهلي في نوفمبر الماضي من عام 2017، على أن يتوجه النادي الأهلي بكامل نجومه إلى المملكة العربية السعودية في الأول من فبراير المقبل.

ومن المقرر، أن تقام المباراة بين النادي الأهلي ومنتخب أندية المحترفين، بالمملكة العربية السعودية في اليوم التالي لوصول الأهلي للأراضي السعودية، على أن يعود الأهلي في اليوم الثالث لاستكمال مؤجلات الدوري المصري الممتاز أمام المقاولون العرب.

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، سيمنح الفرصة للعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية نظرًا لضغط المباريات خاصة وأن البدري يرغب في تجهيز مجموعة عناصر بالفريق استعدادًا لبطولة أفريقيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى