اخر الاخباررياضة

الاتحاد الإنجليزي يصدر قراره النهائي حول إيقاف محمد النني

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قراره النهائي بشأن إيقاف محمد النني بعدما تعرض اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي للطرد في مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من البريميرليج.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الأرسنال الإنجليزي، منذ لحظات، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قام بقبول التظلم الذي قدمه الجانرز ضد قرار إيقاف اللاعب ثلاث مباريات بسبب تعرضه للطرد، على أن يشارك النني في المباراة المقبلة لفريقه في الدوري الإنجليزي بشكل طبيعي.

وأشار موقع الأرسنال الرسمي، أن محمد النني سيكون متاحًا للمشاركة بشكل طبيعي خلال المواجهات المقبلة في البريميرليج بعد إلغاء إيقافه من الاتحاد الإنجليزي عقب ثبات أنه لم يرتكب أي عنف تجاه لاعب ساوثهامبتون يستوجب الحصول على البطاقة الحمراء.

وكان الأرسنال قد حسم مواجهة ساوثهامبتون الأحد الماضي بنتيجة 3-2، فيما تعرض اللاعب المصري للطرد في الوقت الإضافي ليكمل فريق المدفعجية اللقاء بعشرة لاعبين فقط، فيما شارك النني أساسيًا من بداية المباراة.

ويخوض النجم المصري محمد النني مواجهة الإياب أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي، ضمن إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، بعدما حسم الجانرز مباراة الذهاب لصالحه.

ومن المقرر، أن يخوض محمد النني رفقة الأرسنال الإنجليزي مباراة هامة في الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الثانية والنصف ظهرًا، ويقف الأرسنال في المركز السادس ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى