رياضة

خالد بيومي يحذر من الانخداع في مجموعة مصر بكأس العالم

خالد بيومي عن مجموعة مصر في كأس العالم: «ليست بالقوية ولا بالسهلة»

حذر الإعلامي خالد بيومي المحلل الفني لقنوات “أبو ظبي الرياضية” من الانخداع في مجموعة مصر بكأس العالم، المقرر إقامته العام المقبل في روسيا.

وسادت حالة من الارتياح داخل الأوساط الكروية المصرية من جماهير ومحللين، بعد الإعلان عن مجموعة مصر في كأس العالم بوقوعها مع روسيا البلد المضيف، والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث أكد الكثيرين أن المنتخب المصري قادر على حجز بطاقة التاهل لثمن النهائي رفقة المنتخب الأورجواياني الأقوى في المجموعة.

وقال بيومي، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وجهة نظري، مجموعة مصر متوسطة ليست بالقوية ولا بالسهلة”.

وأتم: “من الممكن جداً أن تكون مجموعة خادعة لكل المنتخبات، بالتوفيق للفراعنة بإذن الله”.

يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أكد انه المجموعة ليست بالصعبة وليست بالسهلة وأن المنتخب المصري يمتلك حظوظ قوية لبلوغ الدور التالي من العرس العالمي.

وكان منتخب مصر قد تأهل للمونديال بعد 28 عام من الغياب، وللمرة الثالثة في تاريخة بعد المشاركة في نسختي 1934 و 1990 واللتان أقيمتا في إيطاليا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى