آخر الأخبار

لحظة هجوم قبيلة الترابين على وكر لـ «داعش».. شاهد ماذا وجدوا

نشرت صفحة اتحاد قبائل سيناء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يرصد لحظة الانقضاض على إحدى النقاط التابعة لتنظيم «ولاية سيناء» التابع لتنظيم «داعش» الإرهابي.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، فقد هاجم أبناء قبيلة «الترابين» وكر للدواعش حول منطقة المطار الدولي في منطقة «الجورة».

وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة: «قبيلة الترابين ومقاتليها يهاجمون وكر للدواعش حول منطقة المطار الدولي بالجورة، ولأرواح شهدائنا عمليات الثأر لن تنتهي الا على جثة آخر كلب من كلاب داعش التكفيرية الإرهابية، لم ولن نسمح لكم أن تكونوا في أراضي قبيلة الترابين والتي بإذن الله ستكون قطعة من جهنم تحتكم وفوقكم… ولروح الشهيد أحمد الكفراوي السلام وأننا على عهدك سائرون… الله اكبر الله اكبر الله اكبر… #اتحاد_قبائل_سيناء… #الدائرة_الاعلامية».

ووفقًا لما ظهر في الفيديو، فقد عثر أبناء قبيلة الترابين على سيارات دفع رباعي خارج المبنى الذين يختبئون فيه، وأشارت المصادر أن هذه السيارات كانت تُستخدم في العمليات الإرهابية.

ويُذكر أن الجيش المصري أعلن اليوم الخميس، مقتل 3 متطرفين «شديدي الخطورة»، واعتقال 74 آخرين مشتبه في دعمهم لتلك العناصر.

وقال المتحدث باسم الجيش، العقيد تامر الرفاعي، إنه تم تنفيذ عملية عسكرية، أسفرت عن مقتل وأسر 77 متشددا، وضبط مخازن للسلاح والذخيرة بشمال سيناء، شمال شرقي البلاد.

وأشار الرفاعي إلى أن القوات دمرت 5 عربات دفع رباعي و4 معاقل لتصنيع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى ضبط مواد تستخدم في تصنيع المتفجرات، واعتقلت رجلين بحوزتهما أجهزة لاسلكية وأجهزة اتصالات بالقمر الصناعي وجوازات سفر مزورة ومبالغ مالية ضخمة، وذلك على أحد المعابر المؤدية لشمال سيناء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى