اخر الاخباررياضة

البدري يصدم جماهير الأهلي «مفيش صفقة عالمية»

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يصدم جماهير الأهلي ، بعد الإعلان رسميًا عن عدم وجود أي لاعب عالمي سيوقع للنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب بالفعل كان يشارك مع أحد الفرق المعروفة في الدوري الفرنسي، وأكد أنه شاهده عبر أفلام الفيديو التي عُرضت على النادي، لكن خرج من حسابات الاهلي حاليًا.

وأشار حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت”، منذ قليل، أن اللاعب كان يحمل الجنسية الفرنسية فقط، فلذلك وسائل الإعلام وصفته بـ”العالمي” ليس أكثر، مُشيرًا أنه لاعب عربي كان يشارك في الدوري الفرنسي مؤخرًا، ضمن صفوف أحد الفرق المعروفة.

وأوضح حسام البدري، خلال حديثه مع “أون سبورت”، أن النادي الأهلي ينظر في البدائل المقترحة خلال الفترة الجارية، ومن المنتظر الاختيار بين أفضلهم الأيام المقبلة، بمساعدة لجنة الكرة، والمهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

واستطاع النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، الفوز على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، ليقفز في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بينما يقف الإسماعيلي في وصافة الترتيب برصيد 41 نقطة فقط، ويتبقى للنادي الأهلي مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب، ومن المقرر خوض تلك المباراة في فبراير المقبل.

فيما ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز، امام مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في تمام السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى