آخر الأخبار

محمد صلاح يحتفل بالذكرى الأولى للتأهل للمونديال عبر «تويتر»

أحتفل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بالذكرى الأولى للتأهل التاريخي للمنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، والذي جاء بعد غياب لفترة طويلة منذ آخر تأهل للفراعنة عام 1990 بإيطاليا.

وكان محمد صلاح قد قاد المنتخب الوطني للتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، وللمرة الثالثة في التاريخ عقب المشاركة في نسختي 1934 و 1990 واللتان أقيمتا في إيطاليا، وذلك بعد الفوز على المنتخب الكونغولي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال، والذي جاء دراماتيكيًا في الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء تصدى لها نجم الريدز متحملًا مسئولية فرحة 100 مليون مصري.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” فيديو لركلة الجزاء الحاسمة للتأهل وعلق عليها: ” 28 عامًا.. 100 مليون مصري.. الذكرى الأولى.. الكلمات لا يمكن أن تعبر عن الشعور بالمساهمة في إسعاد شعبي”.

وكان محمد صلاح قد تلقى نبأ سعيد أمس الإثنين بعدما أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، تواجد الدولي المصري ضمن قائمة الـ 30 لاعب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018 (البالون دور).

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد تواجد مؤخرًا في القائمتين النهائيتين للاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم عن عام 2018، واللتان توج بهما الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد متفوقًا على نجمنا المصري، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائز الكرة الذهبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى