آخر الأخبار

محمد صلاح ينهي الجدل حول مشاركته أمام سوازيلاند الليلة

أنهى الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، حالة الجدل المثارة حول مشاركته أمام سوازيلاند المقبلة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تداولت انباء حول طلب نادي ليفربول إعفاء الدولي المصري من المشاركة في مواجهة سوازيلاند المقبلة وذلك بسبب معاناته من إجهاد عام في ظل ضغط المباريات التي خاضها مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة  الأخيرة.

ودون محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة باللغة الإنجليزية أكد فيها جاهزيته لمواجهة سوازيلاند اليوم،قائلًا: “جاهز للغد”.

ويمر محمد بصلاح بمرحلة عدم اتزان منذ بداية الموسم الحالي، حيث افتقد للكثير من خطورته داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن من تسجيل سوى 3 أهداف في 10 مباريات خاضها مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات، وعلى الرغم من أن معدلات النجم المصري لا تختلف كثيرًا عن بداياته الموسم الماضي رفقة الريدز، إلا أن عشاق الريدز ومحمد صلاح لا يزالون ينتظرون صلاح الذي انهى الموسم الماضي متصدرًا لترتيب هدافي جدول هدافي البريميرليج بـ 32 هدف، ومتوجًا بلقب افضل لاعب في إنجلترا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب السلام الدولي مواجهة منتخب مصر أمام نظيره السوازيلاندي في السابعة من مساء اليوم لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وسيخرج الفراعنة لخوض مباراة الجولة الرابعة امام نفس المنتخب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من اكتوبر الجاري على ملعب ترايد فيير بسوازيلاند.

شاهد أيضًا..

بعد اكتساح ميسي ومحمد صلاح التصويت.. «فرانس فوتبول» تكشف سبب حذف استفتاء الفائز بالكرة الذهبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى