آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتل ابنته بالمبيد الحشري وفي أول اعتراف له فجر مفاجأة

تلقى مركز شرطة أبو صوير التابع لمحافظة الإسماعيلية، بلاغًا من موظف بالمعاش، يبلغ المركز باكتشافه وفاة ابنته، وهي طالبة ثانوية، أثناء دخوله إلى المنزل ليجدها مطروحة أرضًا.

ومن جانبها، أخطرت النيابة العامة بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عبد العزيز، لكشف غموض الواقعة، وكشفت التحريات المبدئية وجود خلافات دائمة بين الأب الذي قدم البلاغ، والابنة المجني عليها.

وأكد أحد السكان المقيم بنفس العمارة التي وقعت فيها الجريمة، بأنه سمع مشادة عنيفة بين الاب والابنة، حيث كانت المجني عليها تخطط للهرب مع أحد الجيران، بسبب عنف الاب الممارس ضدها بصفة مستمرة.

وبمواجهة الوالد بجريمته، اعترف بما إرتكبه، وأكد أنه بعدما عرف نيّة هروب ابنته المجني عليها مع أحد الجيران والذي يعمل عاملًا زراعيًا، قرر قتلها على الفور، لكنه لم يجد الفرصة لقتلها، فقرر استدراجها إلى حظيرة الدواجن التي يعمل بها، وأجبرها على شرب المبيد الحشري رغمًا عنها، وقام بالضغط على رقبتها حتى فارقت الحياة.

شاهد أيضا:

اخفى جثتها في الدولاب بعد الاعتداء عليها.. تفاصيل صادمة في جريمة اغتصاب مفزعة

هدية عيد الحب كانت استدراج حبيبها وخطفه والسبب صادم

انقطاع المياه عن مناطق بمحافظة الجيزة 12 ساعة.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى