آخر الأخبار

مفاجأة.. ياسمين صبري تتلقى عرض زواج من فنان شهير

فوجئ جمهور الفنانة ياسمين صبري بإعلانها الطلاق عن زوجها السابق، لأسباب شخصية أخفتها عن الإعلام، وهو الخبر الذي آثار جدلًا كبيرًا بين محبيها، وذلك لأنها ظلت تخفي هذا الخبر عن الإعلام لفترة كبيرة، إلا أنها أعلنت عنه مؤخرًا، وفور إعلانها عن الأمر انفصلت عن زوجها.

وتزامنًا مع نبأ طلاق ياسمين صبري تبعها تداعيات كثيرة وردود فعل كبيرة من الجمهور ومن بعض الفنانين، وسخر العديد من محبيها من هذا الخبر، بل وعرضوا عليها الزواج، مشيرين إلى أنهم على أتم الاستعداد للزواج منها بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها السابق.

وفي إطار هذه التداعيات وردود الفعل، قام الفنان والمذيع شادي ألفونس بنشر صورة تجمعه بالفنانة ياسمين صبري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعرض عليها الزواج.

وتعليقًا منه على الأمر وخبر طلاقها وعرضه الزواج منها على طريقته الخاصة، قال شادي ألفونس، الذي اشتهر من خلال برنامج «البرنامج» مع الإعلامي الساخر باسم يوسف: «قلت أنزل الصورة دي وأفكرها إن أنا موجود، تحتها بشبرين ثلاثة كده، بس موجود».

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاهد أيضًا..

شاهد كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها.. صورة

أول تعليق من ياسمين صبري على شائعة زواجها من رجل أعمال خليجي

مفاجأة.. زواج ياسمين صبري من ملياردير خليجي

ياسمين صبري تثير إعجاب جمهورها بالوقوف على الرأس.. صور

شاهد.. صور والدة الفنانة ياسمين صبري تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى