رياضة

الجوهرة السوداء بيليه يوجه رسالة لنجم برشلونة الجديد «كوتينيو».. تعرف على التفاصيل

الجوهرة السوداء بيليه يوجه رسالة لنجم برشلونة ، حيث قام أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، بتوجيه التهنئة إلى مواطنه فيليب كوتينيو بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني، في صفقة جعلت من النجم البرازيلي ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، كما أعرب بيليه، الملقب بالجوهرة السوداء، عن أمله في أن يساهم انضمام كوتينيو إلى النادي الكتالوني في إثراء مسيرته في إطار استعدادات نجم وسط المنتخب البرازيلي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى أن يكون هذا الانتقال مفيدا بالنسبة لك يا فيليب، البرازيل تحتاجك في كأس العالم”.

وكان رحيل نيمار عن برشلونة إلى النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو، السبب الرئيسي وراء تعاقد النادي الكتالوني مع كوتينيو.

ودفع برشلونة 120 مليون يورو إلى ليفربول الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى في صورة حوافز.

وسعى برشلونة وراء خطف كوتينيو منذ الصيف الماضي، بعدما تأكد رحيل نيمار، إلا إن ليفربول رفض بيعه آنذاك.

ولكن كوتينيو مارس ضغوطا كبيرة على إدارة النادي الإنجليزي من أجل السماح له بالرحيل، وقال عقب انضمامه لبرشلونة: “لقد حققت حلمي باللعب في هذا النادي”

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى