فن و مشاهير

بعد تبرأها من أعمالها معه.. تصرف غريب من حلا شيحة تجاه تامر حسني يصدم الجميع

شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها بفيديو جديد لها، ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية خليك فولازي للفنان تامر حسني، والتي عرضت في فيلم مش أنا، هذا العمل الذي تبرأت منه حلا من قبل، وشنت هجومًا عنيفًا على تامر حسني بعد طرحه، إذ قالت إنها اتفقت معه على حذف بعض المشاهد التي كان فيها تلامسًا ووعدها الأخير، لكنها فوجئت أثناء مشاهدتها للفيلم بعدم حذفها، مما أثار غضبها وقتها.

ونشرت حلا شيحة، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: مش جايلي نوم.. ليها طريقة في البواخة الدنيا دي.

وعلى الفور انهالت عليها التعليقات، من قِبل متابعيها، الذين طالبوها بالاعتذار لـ تامر حسني، إذ جاءت التعليقات على الفيديو كالتالي: بتصالحي تامر بالأغنية أنتِ صح؟، هو تامر بقى حلو دلوقتي، أنا بحبك أوي بس لازم تنزلي اعتذار لـ تامر حسني على اللي اتقال قبل كدة.

وتعاونت حلا شيحة مع تامر حسني، في فيلم مش أنا، الذي عرض عام 2021، وأثار حالة كبيرة من الجدل وقتها، بسبب مشاهد حلا مع تامر، والتي تبرأت الفنانة منها، واعتذرت عن بعض مشاهدها في العمل، حسب تصريحات سابقة لها.

وفيلم مش أنا من بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، حجاج عبد العظيم، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا: بعد خروجه من السجن| هدية غير متوقعة من سعد لمجرد لـ زوجته.. لن تصدق ماهي!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى