رياضة

رسميًا.. الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب وادي دجلة

خطوة واحدة تفصل مهاجم دجلة عن ارتداء «الفانلة البيضاء»

أكد مصدر مقرب أن الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب وادي دجلة محمد شريف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عبر فاكس رسمي لمجلس إدارة النادي الدجلاوي.

وكان إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على قكاع الكرة، قد أكد أن النادي في انتظار رد إدارة دجلة لحسم الصفقة والتعاقد مع شريف، لتدعيم صفوف الفريق خلال يناير الجاري.

وأضاف المصدر الدجلاوي أن أكثر من فريق كانوا قد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد ع محمد شريف من بينهم الأهلي والزمالك، إلا أن عرض الأهلي لم يرتقي إلى الرسمية.

وأوضح أن القرار الأول والأخير في التفريط في اللاعب سيكون لطارق العشري المدير الفني للفريق، والذي أبدى تمسكه باللاعب وعدم تفكيره في الاستغناء عن اللاعب بأس حال من الأحوال.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم خط الهجوم بالفريق بعد الاستغناء عن خالد قمر للانتاج الحربي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وعدم قناعة إيهاب جلال باللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج واقترابه هو الاخر بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان الزمالك قد نجح في ضم نانا بوكو وعماد فتحي من مصر للمقاصة، منذ أيام قليلة، وسجل الأخير أول أهدافه مع الأبيض أمام الداخلية في المباراة الماضية.

شاهد أيضًا..

تعليق «غريب» من المصري على إشارات حسام حسن الخارجة

زيدان ينهي الجدل حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

صلاح محسن يكشف ملامح وجهته المقبلة


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق