اخر الاخباررياضة

الزمالك يقترب من ضم هدف الأهلي في الميركاتو الشتوي.. تعرف عليه

بات نادي الزمالك يقترب من ضم هدف الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشوية الجارية، من فريق مصر المقاصة، بعدما دخل دائرة اهتمام القلعة البيضاء بعد تولي إيهاب جلال، مهام تدريب الفريق الأبيض، منذ أسبوعين تقريبًا من الآن.

ويسعى نادي الزمالك، خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف دفاعه بمدافع مصر المقاصة، أحمد سامي، والذي دخل النادي الأهلي في مفاوضات كبير قبل انطلاق الميركاتو الشتوي بالأساس للظفر بخدماته.

بينما رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، لم يوافق على عرض النادي الأهلي، وطالب بقيمة مادية ضخمة، وجدها النادي الأهلي مبالغ فيها، خاصة وأن اللاعب الشاب أحمد سامي، لم يحترف في صفوف أي نادي من قبل.

على الجانب الآخر، كان أحمد سامي، مدافع مصر المقاصة، سيتسبب في انسحاب الزمالك من الدوري المصري، في نسخته الماضية، وذلك بعد إعلان مرتضى منصور نيته في الانسحاب وعقد الجمعية العمومية لإتخاذ القرار الصائب، بعدما لمس اللاعب الكرة في منطقة الجزاء في الواقعة الشهيرة في مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

ومن جانبه، أبدى اللاعب أحمد سامي، رغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خاصة وأن الأهلي كان سيضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن إيهاب جلال، مدرب مصر المقاصة وقتها، رفض التفريط في اللاعب لأي فريق وطالبه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الفيومي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى