اخر الاخباررياضة

الزمالك يوجه ضربة موجعة لمحمد إبراهيم بقرار جديد بعد القمة 116

أشار مسؤولو نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر إحالة صانع ألعاب الفريق الأبيض محمد إبراهيم للتحقيق معه مرة أخرى مع استمرار خوضه تدريباته بشكل منفرد عن التدريبات الجماعية.

وعلى الجانب الأخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إنهاء عقوبة قائد الفريق حازم إمام، بعدما تمت معاقبته هو أيضًا بالتدرب بشكل منفرد والخضوع للتحقيقات، على أن تشهد الساعات المقبلة خضوعه للتدريب مع الفريق الأول بشكل طبيعي.

ومن جانبه، فقد أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس السبت، عدم رغبته في استمرار اللاعب محمد إبراهيم داخل أسوار نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه يفتعل المشكلات بصفة دائمة.

شاهد أيضا: مواعيد مباريات اليوم الأحد 29-4-2018 والقنوات الناقلة لها

جدير بالذكر، أن مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ، كان قد قرر إحالة الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم للتحقيقات والتدريبات بشكل منفرد بسبب خلاف نشب بينه وبينهم داخل تدريب الفريق الجماعي منذ أسابيع، على هامش الحديث على رواتب اللاعبين المتأخرة.

وأنهى نادي الزمالك مبارياته في الدوري المصري مؤخرًا، بالفوز على النادي الأهلي في مواجهة القمة 116، ضمن أخر جولات الدوري المصري هذه النسخة، ويقف حاليًا في المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

فيما ويتبقى للنادي المصري البورسعيدي 4 مواجهات مؤجلة بسبب انشغاله في مواجهات الكونفدرالية الإفريقية، وفي حالة الفوز بأي مباراة منهم سيخطف المركز الثالث من نادي الزمالك الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى