رياضة

الصحافة الإنجليزية تتغني بمحمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم فوز الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول اللاعب المصري الأول الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا”

وأضافت: “تم اختيار صلاح كأفضل لاعب بعد منافسة شرسة مع لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين حيث لعب دورًا أساسيًا في قيادة فريقه إلى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، ولكن صلاح هو الذي جاء على القمة بعد واحدة من أكثر البدايات المميزة في ليفربول “.

بينما صحيفة “ديلي إكسبريس” فقد قالت: “تم اختيار محمد صلاح الذي سجل 41 هدفًا في 46 مباراة مع ليفربول منذ انتقاله قادمًا من روما للحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال هذا الموسم ليتفوق على كيفين دي بروين الذي قاد فريقه مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي”.

ومن جانبها قالت صحيفة تليجراف” الإنجليزية:” بعد موسمه الاستثنائي الرائع مع ليفربول، حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، هي مكافأة ملائمة له بعد موسم مميز تساوى فيه مع أساطير النادي “.

وتابعت: ” منذ انتقاله من روما مقابل 39 مليون جنيه إسترليني، كان لصلاح تأثير كبير في فريق يورجن كلوب الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مما أرهب خصوم الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بسرعته وتكتيكاته الرائعة، ولم يقتصر الأمر على مواجهة صلاح لتحدي دي بروين، بل أيضًا ديفيد سيلفا ودي خيا وهاري كين “.

واخيرًا قالت صحيفة “ديلي ميل”: “صلاح ترجم موسمه الرائع في الدوري الإنجليزي بالحصول على جائزة أفضل لاعب في بريميرليج”.

وأضافت: “صلاح الذي سجل في موسمه الأول مع ليفربول 41 هدفًا في مختلف المسابقات تفوق على دي بورين الذي جاء ثانيًا وهاري كين مهاجم توتنهام الذي احتل الترتيب الثالث”.

وتم تسليم الجائزة للدولي المصري التي حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في العاشرة من مساء اليوم، ونقلته قناة اون سبورت على الهواء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى