اخر الاخباررياضة

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” يهدد خلاله نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بالاستبعاد من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، خلال خطابه الرسمي أن محمد صلاح تغيب عن اختبارات المنشطات الذي تجريها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، وذلك أثناء تواجده في معسكر سويسرا الأخير.

ومن جانبه، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبور ريدة، أنه تم منح محمد صلاح أجازة من معسكر الفريق لمدة يوم في سويسرا، ولم يتم إبلاغ الفيفا بهذه الأجازة، ويعد هذا اليوم هو نفسه اليوم الذي حضر فيه مندوبي الوكالة لأخذ عينات من 5 لاعبين في المنتخب المصري لإجراء اختبارات المنشطات.

فيما واعتبر الفيفا غياب محمد صلاح عن الاختبارات، هو عبارة عن تهرب اللاعب من تلك الاختبارات الخاصة بالمنشطات، خاصة وأن قواعد الفيفا تؤكد وجود الإبلاغ عن الأجازات والتحركات الخاصة باللاعبين قبل إجراء الاختبار.

وأوقعت قرعة مونديال روسيا 2018، منتخب مصر في المجموعة الأولى ضمن المنافسات، رفقة منتخبات: روسيا “صاحبة الضيافة”، والأوروجواي والسعودية، على أن يخوض الفراعنة أول مباراة في مونديال كأس العالم يوم 15 يونيو المقبل في تماما لثانية ظهرًا، أمام الأوروجواي.

شاهد أيضا:

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى