رياضة

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

كشف الاتحاد السويدي لكرة القدم اليوم الخميس، الموقف النهائي للسلطان زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة مع منتخب السويد خلال فاعليات مونديال روسيا 2018 المقرر لها الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأشار مسؤولو الاتحاد السويدي لكرة القدم، أن هنام عدة اتصالات دارت بين زلاتان إبراهيموفيتش ومدير شئون المنتخب السويدي الحالي، لارس ريشت، وأكد له اللاعب مؤخرًا أنه لم يغير رأيه بعد بشأن العودة في قرار اعتزال اللعب الدولي.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت تكهنات عدة حول إمكانية عودة زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة مع المنتخب السويدي في مونديال روسيا، وقطع فترة اعتزاله الدولي لبعد انتهاء المونديال، خاصة بعد عودة اللاعب لملاعب كرةة القدم بعد انتقاله مع فريق لوس أنجلوس الأمريكي.

وكان أخر ظهور للسلطان إبراهيموفيتش مع منتخب السويد، ضمن فاعليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” والتي أقيمت في فرنسا وحسم لقبها منتخب البرتغال، ومنذ هذه البطولة أعلن السلطان اعتزال اللعب الدولي نهائيًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى