اخر الاخباررياضة

الكواليس الكاملة للحجز على فريق نادي الزمالك في فندق الإقامة

تعرض الفريق الأول لنادي الزمالك لموقف محرج اليوم الأربعاء، أثناء توجه الفريق إلى ملعب المباراة لخوض مواجهة هامة أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بينما تفاجئت بعثة نادي الزمالك بالحجز على اللاعبين والمتعلقات الشخصية للاعبي الفريق بسبب عدم دفع المستحقات المالية الخاصة بفترة الإقامة في الفندق اليومين الماضيين.

ومن جانبه، قام مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ بإجراء اتصال هانفي عاجل للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طالبه خلاله بضرورة التحرك السريع من أجل حل الأزمة الراهنة، وإرسال المبلغ “من جيبه” لحل الأزمة.

فيما أكد مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ، أنه قام بكتابة تعهد نصي لإدارة الفن بسداد بقية قيمة المستحقات المالية للفندق، خاصة وأن مرتضى منصور أرسل المبلغ بشكل ناقص .

وأشار أيمن حافظ، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، أن عدم التنسيق بين إدارة الزمالك واللجنة المالية المكلفةة بإدارة النادي ماليًا من جانب وزارة الشباب والرياضة، هو السبب الرئيسي وراء الموقف المحرج الذي تعرض له الفريق الاول داخل فندق الإقامة اليوم.

وتابع أيمن حافظ، مؤكدًا أن نادي الزمالك بات في موقف كارثي الآن، مشيرًا، أن النادي يعاني معاناة شديدة لا أحد يمكنه تخيلها، كما أن الأوراق التي طالبوا النادي بها مؤخرًا وأكدوا أكثر من مرة عدم تسلمه هو موجود داخل النادي بالفعل بينما لم يتم تسليمه من جانب إدارة النادي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى