اخر الاخباررياضة

المصري يبلغ الأهلي شروطه للتفريط في لاعب الفريق في انتقالات الصيف

أكد أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، والمتحدث الرسمي باسم النادي، علي الطرابيلي، أن مجلس إدارة الفريق البورسعيدي لم يتخذ أي قرار رسمي من أجل التفريط في نجم الفريق محمد حمدي، لصالح النادي الأهلي خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وأوضح الطرابيلي، خلال تصريحات إذاعية له صباح الجمعة، أنه علم من وسائل الإعلام أن النادي الأهلي مهتم بلاعب الفريق محمد حمدي، مشيرًا بأن مسؤولي القلعة الحمراء لم يقدموا أية عروض رسمية حتى الآن أمام مجلس إدارة الفريق البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف الطرابيلي، أن إدارة النادي تسير بشكل منظم الفترة الماضية من أجل التوصل إلى اللاعبين المقرر رحيلهم بنهاية الموسم واللاعبين المقرر التعاقد معهم وأخرين سوف يتم الاستغناء عنهم من صفوف الفريق بشكل نهائي لعدم الحاجة لهم او بسبب عدم تقديمهم الاداء المرغوب فيه.

وتابع الطرابيلي خلال تصريحاته الإذاعية، أن الأنباء الخاضة باهتمام النادي الأهلي بضم محمد حمدي، نجم المصري البورسعيدي لن تسير بهذا الشكل، فينبغي على الأهلي تقديم عرض رسمي من أجل البت فيه من جانب إدارة الفريق البورسعيدي في البدارية وإتخاذ قرار الجهاز الفني سواءًا بالموافقة أو الرفض النهائي.

على الجانب الأخر، يتبقى للنادي المصري البورسعيدي 4 مباريات كاملة في بطولة الدوري المصري الممتاز، سيقوم بخوضها على مدار الأسابيع المقبلة، وكانت قد تم تأجيلها بسبب انشغال الفريق في مباريات الدوري التمهيدي للكونفدرالية الإفريقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى