فن و مشاهير

مش بريئة.. شاهد عيان يكشف مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي

كشف شاهد عيان، تفاصيل جديدة في قضية الفنانة وفاء مكي خلال تسجيل صوتي تم اذاعته من خلال برنامج الاعلامية ريهام سعيد حيث أكد خلاله أن وفاء مكي لم تكن بريئة في قضية تعذيب خادمتيها.

وأذاعت الاعلامية ريهام سعيد خلال برنامجها تسجيل صوتي لشاهد عيان في قضية وفاء مكي والتي اتهمت فيها منذ 23 عاما بتعذيب خادمتيها وروى الشاهد تفاصيل ما حدث داخل منزل وفاء مكي.

وقال أنا معدنيش مشكلة شخصية مع وفاء مكي وبتكلم بسبب الضغط العصبي من كمية الأكاذيب  وإن شخص يطلع يقول بريئة

وروى الشاهد خلفية علاقته بالفنانة وفاء مكي قائلا: “بحكم علاقتي بها وعملي عندها كنت متواجدا عندها في البيت  وانقطعت فترة لظروف شغل وبعدها رجعت وأنا موجود في بيت وفاء قالت إن مروة خادمتها الصغرى    سرقتها وإنها جابت لها حد من أقاربها في القسم ضربها لغاية ما اعترفت أنا واقف شوفت مروة في بيتها مضروبة .

وكانت قد نشرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى، تعليقا جديدا بشان حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الأخيرة بسبب أزمتها مع الفنانة وفاء مكى وشهادتها فى قضية تعذيب الخادمتين والتي عادت الى الأضواء بعد 23 عاما على مرورها.

وقد تعرضت ميار الببلاوى الى هجوم شرس بسبب اتهامها بكتمان شهادتها خاصة بعد خروج الفنانة هند عاكف لتؤكد ان ميار الببلاوى تواصلت معها تليفونيا من قبل لتؤكد ان لديها دليل براءة وفاء مكى من تهمة تعذيب الخادمتين.

اقرأ أيضًا: صدمة.. إصابة فنانة شهيرة في حادث تصادم 4 سيارات نقل على الطريق الدائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى