اخر الاخباررياضة

النادي الأهلي يوضح حقيقة إعارة أحمد فتحي.. شاهد

خرج النادي الأهلي يوضح حقيقة إعارة أحمد فتحي ، نجم الفريق الأحمر، إلى فريق الشباب السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، بعد العرض المقدم له من جانب الفريق السعودي أمام إدارة النادي الأهلي، أمس الخميس.

وأشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تمسكت ببقاء اللاعب الأهلاوي أحمد فتحي داخل صفوف القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أيضًا، أت لحنة الكرة بالنادي الأهلي، لم تتناقش بالأساس في العرض المقدم للاعب احمد فتحي، من جانب الشباب السعودي، أمس الخميس، خاصة وأن لجنةا لكرة ترى حاجة الفريق الاحمر للنجم الأهلاوي خلال الفترة المقبلة لتدعيم الجبهة اليمنى.

وتابع سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي قدم الشكر للنادي العربي، فريق الشباب السعودي، مؤكدًا له أن أحمد فتحي لاعب مهم داخل صفوف النادي الأهلي، ويعد من أهم ركائز الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيتم التجديد من جانبه للأهلي الأيام المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة، امام مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة الأحد المقبل، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويتبقى للنادي الأهلي مباراة مؤجلة واحدة، أمام المقاولون العرب.

كما ويقف النادي الأهلي، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، وبفارق نقط وحيدة عن وصيف المسابقة المصرية، نادي الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى