آخر الأخبار

أنباء عن إقالة نبيل معلول من تدريب تونس.. والاتحاد التونسي يكشف التفاصيل

ذكر موقع “الصريح” التونسي، منذ لحظات، عن تردد أنباء داخل الاتحاد التونسي لكرة القدم تشير بإقالة المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، عقب الخسارة الثانية التي لحقت بنسور قرطاج أمام منتخب بلجيكا في ثانِ جولات دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

أوضح الموقع التونسي، أن مصادر داخل اتحاد الكرة التونسي أكدت ان هناك قرار بالفعل يتم إتخاذه بشأن إقالة نبيل معلول من تدريب تونس لكن عقب انتهاء مباراة تونس وبنما في ختام جولات دور المجموعات بالمجموعة السابعة في مونديال روسيأ.

وتابع الموقع، أن المصادر أكدت أيضًا، أن رئيس الاتحاد التونسي لا يشعر بالرضا تمامًا عن أداء نسور قرطاج الذين ظهروا به في مونديال روسيا، ولا عن فترة الاستعدادات التي سبقت مباراة بلجيكا.

كما طالب رئيس الاتحاد التونسي من المدرب نبيل معلول، بأن يوضح له تصرفه الغريب بمنح 8 من لاعبي المنتخب التونسي راحة تامة من التدريبات الأربعاء الماضي قبل مباراة بلجيكا التي أقيمت أمس السبت وانتهت بفوز بلجيكا بخمماسية مقابل هدفين.

حيث كان نبيل معلول مدرب تونس، قرر منح 8 لاعبين من منتخب بلاده الراحة التامة من التدريبات قبل مواجهة بلجيكا، وهم: ” ديلان براون، وأنيس البدرى، وفخر الدين بن يوسف، ووهبى الخزرى، وإلياس السخيرى، ونعيم السليتى، وياسين مرياح، وصيام بن يوسف، وهو ما تسبب في ظهورهم بشكل متراجع للغاية أمام بلجيكا أمس السبت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى