آخر الأخبار

«وشم» تامر هجرس يثير جدل واسع عبر إنستجرام وحقيقة علاقة بالأديان.. صور

اشعل الفنان المصري تامر هجرس مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، بسبب نشره مجموعة من الصور الجديدة ليكشف لمتابعيه عن الوشم الجديد الذي وضعه على يده.

وأثار الفنان تامر هجرس جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تبين أن الوشم الموجود على يده هو “لا حول ولا قوة إلا بالله ” مكتوبة على طريقة الوشم العريض وملفوفة حول ذراعه.

«وشم» تامر هجرس يثير جدل واسع عبر إنستجرام
«وشم» تامر هجرس يثير جدل واسع عبر إنستجرام

فيما وانتقسم متابعيه لقسمين ما بين مؤيد ومعارض ما سبب حالة من الفوضى والجدل بينهم، حيث أكد البعض أنه غير مستحب وضع وشم على الجسم ويكون له دلالة دينية، واستنكر البعض وضع الوشم من الأساس.

فيما أشار البعض الأخر أن الوشم مناسب ونجح في اختيار عبارة دينية مفضلة لدى الكثيرين، وأكدوا للقسم الثاني أن الفنان تامر هجرس له كامل الحرية في حياته الشخصية وغير مستحب لأحد فرض رأيه على الأخر.

على الجانب الأخر يواصل الفنان تامر هجرس تصوير فيلم “الديزل” مع الفنان محمد رمضان والنجمة ياسمين رئيس والفنان فتحي عبد الوهاب.

شاهد أيضا:

تفاصيل زواج ياسمين صبري من نجم كويتي شهير.. صور وفيديو

منة فضالي تثير الجدل بعد صورتها المثيرة مع محمد فؤاد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى