آخر الأخبار

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

بعد صلاح محسن.. اأهلي يوجه صفعة جديد للزمالك في انتقالات يناير

أعلن عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة والمدير الرياضي بالقلعة الحمراء، عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا، بعد ساعات من انضمام صلاح محسن مهاجم إنبي للقلعة الحمراء.

وانهى النادي الأهلي تعاقده النهائي والرسمي مع صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 5 مواسم، دون الكشف عن قيمة الصفقة، والتي قدرت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

واكد عبد العزيز عبدالشافي تعاقد الأهلي مع محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة الخاصة بقية التعاقد.

يذكر أن محمد شريف كان على اعتاب الانضمام للزمالك خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات كانت قد وصلت لمرحلة متقدمة بين إدارة الأبيض ونظيرتها في وادي دجلة، وسط ترحيب من اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء.

وظهر محمد شريف بشكل مميز في فترة تولي أحمد حسام “ميدو” لفريق وادي دجلة مع بداية الموسم الجاري.

وبات محمد شريف سادس صفقات الأهلي الشتوية، بعد ضم كلًا من علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منتخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية، وأحمد خالد كارلوس قادمًا من صفوف بتروجيت، وأخيرًا صلاح محسن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

سر ظهور مسئولي الزمالك في إنبي رغم إعلان الانسحاب من صفقة صلاح محسن

ايهاب جلال يواصل عناده ضد نجم الزمالك وصفقتين جديدتين في قائمة الفريق لمواجهة إنبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى