اخر الاخباررياضة

بشكل نهائي.. محمد صلاح باقي في صفوف ليفربول للصيف المقبل

خرج أسطورة ليفربول، ستيف نيكول، عن صمته خلال حوار صحفي أجاره مع الشبكة الأمريكية الرياضية، “ESPN”، والذي اكد من خلالها أنه على علم بأن محمد صلاح باقي في صفوف ليفربول للصيف المقبل ، ولن يذهب إلى الليجا الإسبانية، ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأشار ستيف نيكول، أسطورة ليفربول المخضرم، أن النجم المصري محمد صلاح، سيظل في صفوف ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري، أن لم يظل حتى نهاية الموسم المقبل أيضًا، كأقل تقدير، مؤكدًا أن النادي الإنجليزي يحتاجه بشكل كبير، خاصة وانه يعد ضمن أفضل الدوريات في العالم، وبات أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذه النسخة بدون منافس.

وأوضح ستيف نيكول، أسطورة الريدز، أنه سعيد جدًا بأن محمد صلاح بات هدفًا رئيسيًا لريال مدريد الإسباني، لكن اللاعب المصري لن يغادر صفوف الريدز خلال الفترة الجارية من انتقالات الشتاء، مؤكدًا أنه على علم بما يدور في المطبخ الخاص بإدارة ليفربول، ويعلم أن الإدارة لن تفرط فيه حتى في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع ستيف نيكولا، أن محمد صلاح عليه البقاء في صفوف ليفربول، حتى يحقق أداء أفضل، مؤكدًا أن الأداء الذي ظهر عليه مؤخرًا، يدفع العديد من الفرق العالمية الكبار للتهافت عليه للحصول على خدماته، ونصح أسطورة ليفربول صلاح بالبقاء حتى تتضاعف القيمة التسويقية له أيضًا، مؤكدًا، أن هذا الأمر سيحدث بنهاية الموسم الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى