فن و مشاهير

سبب محزن وراء رفض ميرفت أمين التكريم في مهرجان الجونة.. لن تصدق ما هو

كشفت الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية العليا في مهرجان الجونة السينمائي، سبب رفض الفنانة ميرفت أمين تكريمها في الدورة السادسة المقبلة من المهرجان.

وقالت يسرا خلال لقائها مع برنامج عرب وود: السيدة ميرفت أمين، تستحق التكريم بشكل غير عادي، أنا كلمتها وهي رفضت وقالتلي أنا مش قادرة اتكرم لأني فقدت كتير من أصحابي، وأنا مقدرة جدًا إحساسها وعدم قبولها لـ ده، ولكن كنت أتمنى تكريمها.

وكان آخر ظهور للفنانة ميرفت أمين، أثناء تشييع جثمان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، وذلك يوم 31 من شهر يوليو الماضي، ومن وقتها وهي لم تظهر في أي وسلية إعلامية.

ومن ناحية أخرى، سبق وأن أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، منح جائزة الإنجاز الإبداعي في دورته 6 هذا العام 2023، للمخرج مروان حامد، اعترافًا بمسيرته السينمائية المهمة، ومساهمته الجادة في صناعة السينما المصرية والعربية، بأعمال متنوعة، مثلت نقلة فنية وتجارية في السنوات الماضية، حيث أصبح اسمه من أهم أسماء المخرجين في مصر والوطن العربي، خاصة أنه شكّل مؤسسة فنية متكاملة بالإخراج والإنتاج.

ومن المقرر أن يحتفي مهرجان الجونة السينمائي بالفنانة البريطانية جاين بركين، خلال الدورة السادسة، وذلك احتفاءً باسمها بعد رحيلها المفاجئ منذ ثلاثة أشهر عن عمر ناهز 76 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى