اخر الاخباررياضة

بعد إسدال الستار على الجولة 23.. تعرف على ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

بعد انتهاء فعاليات مواجهات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة بعدما أوقف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قطار مانشيستر سيتي الجامح، وتلقيه أول هزيمة في البريميرليج، نرصد ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي وتغيير مراكز بقية الفرق.

حيث استطاع ليفربول، تحطيم شباك مانشيستر سيتي الإنجليزي، برباعية مقابل ثلاث أهداف للسيتي، في مباراة رائعة ضمن منافسات جولات الأحد الماضي، أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف الريدز الرابع، وصنع الهدف الثالث لساديو ماني.

ليقف محمد صلاح حاليًا، في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 هدفًا، وبفارق هدفين عن هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الـ 20 هدفًا في الصدارة.

بينما تعثر حامل اللقب في النسخة الماضية، تشيلسي، بعد تعادله سلبيًا امام ليستر سيتي الإنجليزي، ليخرج بنقطة وحيدة من مباراته يرفع رصيده بهما عند النقطة 47، إلا أنه يتراجع للمركز الرابع بدلًا من الثالث.

أما عن الأرسنال، فيواصل سلسلة انكساراته، بعد الهزيمة الغريبة التي لحقت به في منافسات الجولة الـ 23 أمام بورنموث، بهدفين مقابل هدف في غياب محمد النني، حيث تجمد رصيد الأرسنال عند النقطة 39 يقف بهم في المركز السادس.

وعن ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي، فتلقى خسارة ثقيلة أمام مانشيستر يونايتد بثلاثية بيضاء، في ظل تواجد رمضان صبحي مع فريقه، حيث عزز المانيو تواجده في المركز الثاني، برصيد 50 نقطة وبفارق 12 نقطة عن السيتي متصدر البطولة.

أما عن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، فشهد تقدم ليفربول في المركز الثالث، بدلًا من تشيلسي الذي تراجع إلى المركز الرابع :

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي
ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى