اخر الاخباررياضة

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

قام لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي “محمد النني” بتوجية رسالة رقيقة إلى جمهوره ليشكرهم فيها على مساندتهم له بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بالأمس في الكاحل خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام وستهام يونايتد التى أقيمت بملعب “الإمارات”ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1.

وأرسل النني تلك الرسالة الرقيقة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” والتي كتب فيها : شكراً على كل الحب الذى أظهرتموه سواء داخل الملعب أو خارجه، دعمكم سيجعلنى أتعافى أسرع وأقاتل من أجل العودة للمشاركة فى باقى مباريات فريقى ومساعدة المنتخب الوطنى”.

والجدير بالذكر أن عمر صبحى، المتحدث الإعلامى للنجم المصرى محمد الننى، كشف فى وقت سابق أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وستؤدي تلك الإصابة إلى تغيب اللاعب عن مباراتى أرسنال أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، المحدد لها يومى 26 أبريل الجارى والثالث من مايو المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبي.

النني يطمئن جمهورة برسالة رقيقة
النني يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

شاهد أيضا..

تعرف على رسالة «أبو تريكة» لحسام غالي بعد اعتزاله

شاهد|وصلة رقص لمحمد رمضان بالسيجارة على الكورنيش بقنا تثير الجدل

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى