اخر الاخباررياضة

بعد إعلان اعتزاله رسميًا.. حسام غالي يكشف عن اللاعب الذي سيمنحه رقم قميصه

تحدث قائد النادي الأهلي، حسام غالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان اعتزاله وتفاصيل مباراة الاعتزال، والذي انعقد منذ قليل داخل مقر النادي الأهلي بفرع “الجزيرة”، عن اللاعب الذي اختاره لمنحه رقم قميصه “14”.

وأكد حسام غالي خلال المؤتمر الصحفي، أن قرار الاعتزال جاء بعد تفكير كبير، وهو راضي تمامًا عما قدمه وفخور بما قدمه أيضًا، مؤكدًا أن أفضل ما خرج به خلال مسيرته الطويلة التي استمرت لـ 18 عامًا هي جماهير النادي الأهلي.

وأضاف قائد النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي، أن عادة كانت دموعه تظهر مع تفكيره في اعتزال كرة القدم، إلا أن هناك عوامل كثيرة شهدتها الاونة الأخيرة ساهمت في وصوله لهذا القرار بشكل نهائي.

واختتم حسام غالي، أنه فكر كثيرًا في منح رقمه لأحد اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي، إلا أنه لم يجد غير عمرو السولية لاعادة الرقم له من جديد، خاصة وأن اللاعب كان يرتديه خلال تواجد حسام غالي في رحلة الاحتراف الخارجي في النصر السعودي.

ومن المقرر، ان يقام مهرجان ضخم في ملعب ستاد عزاع بن زايد بالإمارات لتكريم اللاعب الأهلاوي حسام غالي في ختام مشواره الكروي، وستقام مباراة ودية أمام أياكس إمستردام الهولندي، والذي لعب له حسام غالي خلال فترة احترافه الخارجي يوم 11 مايو المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى