اخر الاخباررياضة

بعد إعلان توقيعه.. هذه تفاصيل عقد كريستيان جروس مع الزمالك «المقابل المادي خيالي»

كشف مسؤولو نادي الزمالك عن التفاصيل الخاصة بعقد المدرب السويسري كريستيان جروس، المدرب الجديد لنادي الزمالك، وأهلي جدة السابق، بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء التعاقد الرسمي معه فجر اليوم الأحد.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد أعلن تعاقده مع السويسري كريستيان جروس لمدة موسمين فقط، على أن يتقاضى المدرب الأجنبي مبلغ خيالي يصل إلى مليون دولار سنويًا أو في الموسم الواحد.

فيما وأشار مسؤولو الزمالك، ان المدرب جروس اشترط أثناء توقيعه العقود أن يتم استقدام جهاز فني أجنبي جديد ليساعده في مهمته الجديدة مع نادي الزمالك، على أن يتكون من مدرب مساعد ومدرب حراس مرمى أجنبي وأيضًا مدرب أحمال، بجانب المدرب المعاون أن يكون مصري.

شاهد ايضا: خالد جلال يدفع بتغييرين في تشكيل الزمالك أمام الأسيوطي سبورت

وتابع مسؤولو الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور وضع شرط جزائي في العقد الخاص بالسويسري كريستيان جروس، على أن يكون قيمته نفس قيمة العقد بالكامل في موسمه الأول مع الفريق، وذلك في حال رغبة القلعة البيضاء أو المدرب في غنهاء التعاقد.

كما ينص العقد بين المدرب ونادي الزمالك، أن يتم تغيير مدير الكرة بالنادي أو إلغاء منصبه تمامًا، خاصة وأن مدير الكرةة بالزمالك أيمن حافظ، كان على خلافات مع مجموعة من اللاعبين مؤخرًا أبرزهم محمد إبراهيم وحازم إمام.

وعلى الجانب الأخر، طالب المدرب السويسري، أن يتقاضى هو مبلغ مليون يورو في الموسم الواحد، بينما يتقاضى أعضاء الجهاز المعاون مبلغ 300 ألف يورو في الموسم الواحد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى