آخر الأخبار

شاهد| لقطات رومانسية بين حميد الشاعري وزوجته الكندية تشعل مواقع التواصل

نجح الفنان المتألق حميد الشاعري في خطف الأنظار، وذلك بسبب مقطع فيديو نشره مع زوجته الكندية صوفيا، وهما سوياً في الشارع يغنيان أغنيته الشهيرة «بتحبني».

وظهر في الفيديو المتداول، الفنان الكبير حميد الشاعري وبجواره زوجته الكندية صوفيا، وهما مندمجان سوياً في غناء أغنيته الشهيرة «بتحبني» والتي كانت دويتو بينه وبين الفنانة أميرة في التسعينيات، وفور نشره للمقطع الطريف انهالت التعليقات من قبل الجمهور الذي أبدوا إعجابهم الشديد برومانسيتهما.

كما طالبه بعض متابعيه بالعودة مجدداً للوسط الفني، لأن أغانيه في فترة التسعينيات كانت لا تقهر ولا يمكن أن ينافسها فيه أي فنان.

ويعد ظهور زوجة حميد الشاعري معه ظهوراً نادراً، ليكون وجودها في هذا الفيديو اللافت مثار حديث الجميع على مواقع التواصل، حيث لم يعرف البعض إنها زوجته ليتساءلوا في البداية عن هويتها، وبعد الكشف عن إنها زوجته انهالت التعليقات التي تغزلت بهما كثنائي ظريف.

وكان حميد الشاعري مر بزيجات عدة، لتكون آخرها زيجته من زوجته التي تحمل الجنسية الكندية صوفيا، وفي سياق آخر، يتعاون حميد الشاعري مع الفنان حكيم والفنان أبو في عملين جديدين، كما إنها بدأ في التحضير لألبومه الجديد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى