آخر الأخبار

عرض مغري للنادي الأهلي لاستعارة أحمد الشيخ.. التفاصيل

تقدم نادي أهلي طرابلس الليبي بشكل رسمي، بعرض مغري أمام النادي الأهلي لاستعارة صانع ألعاب الفريق الأحمر، أحمد الشيخ، للظفر بخدماته رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن نادي أهلي طرابلس عرض مبلغ 300 ألف دولار لاستعارة اللاعب أحمد الشيخ لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يشمل هذا المبلغ الأموال التي يحصل عليها النادي الأهلي وكذلك راتب اللاعب طوال الموسم.

وأشارت التقارير الليبية مؤخرًا، أن المدير الفني الجديد لفريق أهلي طرابلس، المصري إيهاب جلال، مدرب الزمالك ومصر المقاصة السابق، قد طالب بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين المصريين ويأتي على رأسهم اللاعب أحمد الشيخ، خاصة وأنه تدرب تحت يده في مصر المقاصة وحصل على هداف الدوري وقتها.

ومن جانبه، رحب اللاعب الأهلاوي أحمد الشيخ بالانتقال لصفوف فريق أهلي طرابلس تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، خاصة وأنه على علاقة طيبة بالمدرب، بعد تألقه معه في صفوف مصر المقاصة قبل عودته للنادي الأهلي في الموسم قبل الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى